RamadanCompetition

المسابقة الرمضانية الرابعة 2015


مرحباً بك في مسابقتنا الرمضانية اليومية!

تمنحك "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" فرصة اكتشاف تجارب ممتعة في أبوظبي، حيث يمتزج التراث العريق بالحضارة الحديثة. كل ما عليك هو المشاركة في مسابقتنا الرمضانية اليومية، وقد تكون الفائز بأحد الجوائز القيّمة.


أحكام وشروط المسابقة الرمضانية (2 يوليو 2015 – 16 يوليو 2015)

1. الاشتراك هذه المسابقة، بمثابة إطلاع وفهم لهذه الأحكام والشروط وبمثابة الموافقة على الالتزام بها.
2. يجوز لمنظم المسابقة أن يطلب من المتسابقين اظهار هوياتهم الشخصية.
3. يجب أن يكون لدى المتسابقين جوازات سفر سارية المفعول وتأشيرات إقامة صالحة لغير المواطنين.
4. يقر المتسابقون ويؤكدون بأنهم (1) ملتزمون بقوانين وتشريعات دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اشتراكهم في هذه المسابقة؛ و (2) أنهم أفراد وليسوا شركات أو أي كيان تجاري أو مهني آخر.
5. تسري المسابقة اعتباراً من 02 يوليو 2015 – 16 يوليو 2015 (مع مراعاة تأكيد الفترة الفعلية لشهر رمضان). تكون الساعة 23:59 مساءً هي فترة وتاريخ انتهاء المسابقة في كل يوم من أيام المسابقة.
6. طريقة الاشتراك:
يسمح بالاشتراك في المسابقة عبر الانترنت على الموقع (http://competition.visitabudhabi.ae) مع مراعاة تعبئة نموذج التسجيل على الموقع مع الإجابة باللغة العربية أو الانجليزية على واحد من الأسئلة الاختيارية.
7. يوافق المتسابقون على الاشتراك في أي من الأنشطة الإعلانية أو الترويجية بحسب ما يطلبه منظمو المسابقة، كما يحتفظ المنظم بالحق في استخدام أسماء الفائزين والمناطق السكنية الخاصة بهم في أي إعلان تابع له.
8. الجوائز:
يتم تقديم جائزة واحدة يومياً يحددها منظم المسابقة وتعلن على موقع الانترنت المخصص لها.
9. يتم تحديد الفائز بالجائزة المسابقة يومياً عن طريق الاختيار الأوتوماتيكي والعشوائي للطلب من بين كافة طلبات المشاركة التي تحتوي على إجابات صحيحة والخاصة بكل يوم وذلك وفقا للتقدير المطلق لمنظم المسابقة.
10. يسمح لكافة المشتركين المشاركة في كل يوم من أيام المسابقة. ولكن، يجوز للمشترك الفوز بحد أقصى لمرتين فقط خلال شهر رمضان.
11. يكون قرار الحكم نهائي ولن يتم الالتفات لأي مراسلات أخرى.
12. سيتم إخطار الفائزين عن كل يوم من أيام المسابقة في اليوم التالي عن طريق البريد الالكتروني ويتم الإعلان عنهم على موقع الانترنت. على كل فائز الحضور لاستلام جائزته في موعد أقصاه الخميس الموافق 31 أغسطس 2015 في تمام الساعة 16:00 (بتوقيت أبوظبي). في حال عدم تمكن الفائز من ذلك لأي سبب كان، سواء بسبب إخفاقه بالالتزام بهذه الشروط، أو في حال عدم التمكن من الاتصال بالفائز وفقاً للبيانات التي زود بها مسبقاً، فإنه يتم إلغاء جائزته، ولمنظم المسابقة الحق في عدم تأهيل المشترك واختيار فائزين بدلاء وفقاً لإرادته المطلقة وذلك في حال عدم الالتزام بهذه الأحكام والشروط أو أي متطلبات أخرى يعلن عنها منظم المسابقة للمتسابقين